اصحاب هيرو


مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

    مخرج ميريام فارس يحرمها من اللحاق بنانسى لدعم غزه

    شاطر
    avatar
    HeRooO
    administrator
    administrator

    الجنس: : ذكر
    المساهمات: : 4029

    مخرج ميريام فارس يحرمها من اللحاق بنانسى لدعم غزه

    مُساهمة من طرف HeRooO في الأحد 18 يناير 2009 - 0:13

    مخرج ميريام فارس يحرمها من اللحاق بنانسى لدعم غزه
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    أخفقت النجمة اللبنانية ميريام فارس في اللحاق بمواطنتها نانسي عجرم عندما رفض المخرج وسام سميرة إدخال مشاهد الدمار في غزة إلى أغنيتها العاطفية الجديدة.

    وفي الوقت الذي استطاعت فيه نانسي أن تحوّل حبيبها المنتظر إلى مقاتل في كليبها الجديد "لمسة إيد" تماشيا مع الحرب الإسرائيلية على غزة؛ فإن ميريام لم تتمكن من إضافة مشاهد من القصف إلى أغنية "أيام الشتي" في باريس.

    ورفض المخرج طلب ميريام، وبرر ذلك بأن لا علاقة بين كلمات الأغنية والمشاهد المصوّرة وما تطلبه فارس. كانت المطربة اللبنانية نانسي عجرم قد فاجأت جمهورها بتعديلات على كليبها الجديد "لمسة إيد" للمخرجة ليلى كنعان؛ حيث أبدت رغبتها في أن يظهر الكليب متضامنا مع أهل غزة في المحنة التي يعيشونها حاليا.

    وبعد أن كان من المفترض أن تظهر نانسي في السيناريو القديم للكليب في حالة غضب عارم بسبب ابتعاد حبيبها عنها، وعدم تقديره لمشاعرها المتدفقة نحوه، واشتياقها لمجرد لمسة يد حنونة منه؛ تغير السيناريو لتظهر الفتاة الجميلة سعيدة لأن حبيبها تركها لينضم إلى فصائل المقاومة ضد جنود الاحتلال.

    كانت نانسي قد ألغت حفلتها التي كان من المقرر إحياؤها في دبي، مؤكدة أنه "لم يكن من المنطقي أن تقف لتغني وأبناء فلسطين العزيزة يذبحون بهذا الشكل المأساوي".

    وتماشيا مع الأحداث المأساوية بالمنطقة، تراجع المطرب علي الحجار عن السيناريو الذي سبق ووُضع لتصوير أغنية "آدم وحواء"، وهي ضمن أحدث ألبوماته. فاتفق مع المخرج ياسر سامي على إضافة مجموعة من المشاهد التي تتعرض لها غزة حاليا، بعدما كان السيناريو السابق يدور في إطار عاطفي بينه وبين حبيبته بعيدا عن أي صراعات أو مجازر دموية.

    وفي الوقت الذي كان مقررا فيه أن يبدأ تصوير أغنية "نقطة دم" لمجموعة من المغنين مع بداية العام الحالي بهدف حض المواطنين على التبرع بالدم لإنقاذ مرضى عاديين، تبدّلت الأحداث ليضاف إليهم مرضى ومصابون في العدوان على غزة.

    و"نقطة دم" من كلمات جاسر المصري، وتلحين محمد خليل، وتوزيع طارق حسيب، وغناء نانسي عجرم، وسناء موزيان، وحسين الجسمي، وخالد سليم، وديانا كرزون.

    كما بدأت عدة محطات بث أوبريت "أكيد في بكرة" من كلمات محمد شعث، وألحان نادر مطيع، وتوزيع الأردني خالد مصطفى، وغناء كل من الأردنيين يحيى صويص، ونادر مطيع، وغزل شعشاعة، والفلسطينية ماغي يوسف.

    في الإطار نفسه، سجل مازن دياب مذيع برنامج "وانت مروح" الذي يبث عبر إذاعة صوت الغد الأردنية، أغنية عنوانها "أنا عربي" بمشاركة مجموعة من الفنانين الأردنيين، من بينهم مجد أيوب، وملك الناصر، وحسين السلمان، وروز ألور، وفراس طعيمة.

    "أنا عربي" من كلمات وألحان فادي مسلّم، وستصوّر في فيديو كليب مع المخرجة الأردنية غادة سابا.

    وسجل أيضا المغني الأردني طوني قطان مؤخرا أغنية بعنوان "راح ترجع فلسطين"، من كلماته وألحانه وتوزيعه. ومن المقرر أن تصور الأغنية خلال الأيام المقبلة مع المخرج بلال المصري في الأردن.
    avatar
    عازف الكيبورد
    المـديـر العـــام
     المـديـر العـــام

    الجنس: : ذكر
    المساهمات: : 3715

    رد: مخرج ميريام فارس يحرمها من اللحاق بنانسى لدعم غزه

    مُساهمة من طرف عازف الكيبورد في الأحد 18 يناير 2009 - 2:55

    ,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    والله يا اخ هيروووووووووو زى ما فى ناس كويسه فى ناس مش كويسه
    واقولك من الاخر المخرج دة اكيد عميل هههههههههههههههههههههههههههههههه
    تقبل مرورى صاحب قرار
    avatar
    nagham
    عضو vip
    عضو vip

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 4438

    رد: مخرج ميريام فارس يحرمها من اللحاق بنانسى لدعم غزه

    مُساهمة من طرف nagham في الأحد 1 فبراير 2009 - 5:21

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    صح هو فعلا عميل

    تسلم ايدك يا احمد

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 21 أغسطس 2017 - 18:17