اصحاب هيرو


مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

    ((عمر و سلمي يكتسح دكان شحاته والرومانسيه لازم تكسب ..))

    شاطر
    avatar
    شاهي
    عضو برونزى
    عضو برونزى

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 474

    ((عمر و سلمي يكتسح دكان شحاته والرومانسيه لازم تكسب ..))

    مُساهمة من طرف شاهي في الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 6:31

    «عمر وسلمي2» في المركز الأول بإيرادات تجاوزت 8 ملايين جنيه..
    29/05/2009
    و«دكان شحاتة» حقق أكثر من 3 ملايين.. و«عين شمس» في ذيل القائمة
    فاصل

    رغم أن موسم الصيف السينمائي بدأ منذ حوالي شهر بنزول فيلمي «يوم ما اتقابلنا» و«عين شمس» فإن الموسم لم يبدأ فعليا إلا بنزول فيلمي «دكان شحاتة» و«عمر وسلمي2»، وهما الفيلمان اللذان توقع لهما الكثيرون أن يتقاسما إيرادات بداية الموسم قبل نزول الدفعة الثانية من الأفلام.

    "دكان شحاتة» باسم مخرجه خالد يوسف الذي تحول مؤخرا لماركة مسجلة في تحقيق أعلي الإيرادات، فما بالك وأن أفيشه هذه المرة تتصدره صورة لهيفاء وهبي بفستانها ذي اللون الأحمر؟! و«عمر وسلمي2» الذي يراهن عليه منتجه محمد السبكي باسم تامر حسني معتمدا علي نجاح الجزء الأول من الفيلم في تحقيق إيرادات مرضية.

    المنافسة بين «دكان شحاتة» وعمر سلمي2» لا تنحصر فقط في صراع صناع الفيلمين علي تحقيق أعلي الإيرادات، خصوصا أن كلا منهما له أسلوب مختلف في العمل، ففيلم «دكان شحاتة» يحمل رسالة سياسية مهمة وواضحة، بينما «عمر وسلمي2» هو فيلم كوميدي في المقام الأول، إلا أن المنافسة بينهما أخذت شكلا أوسع، فكل منهما تنافس به جبهة من جبهتي التوزيع في مصر وتراهن عليه في عمل كماشة علي الموسم في بدايته.. وبدأت المعركة بين الفيلمين يوم الأربعاء الماضي وهي المعركة التي مازالت في انتظار نزول باقي الأفلام تباعا بداية من «إبراهيم الأبيض» الذي دخل السباق منذ يومين فقط فلم تتضح الملامح الرئيسية لإيراداته بعد.

    المفاجأة الحقيقية فجرها فيلم «عمر وسلمي2» الذي توزعه المجموعة المتحدة فقد حقق في أسبوعه الأول إيرادات وصلت إلي ثمانية ملايين جنيه ونصف المليون وهو ما يعني أن الفيلم تتجاوز إيراداته في اليوم الواحد مليون جنيه فيما عدا يومين اقتربت إيراداته فيهما من المليون.

    الفيلم حقق في أول أيام عرضه مليونا و400 ألف جنيه، بينما لم تبتعد إيراداته في باقي الأيام عن المليون كثيرا سواء صعودا أو هبوطا، ويومي الخميس والجمعة حقق الفيلم مليونا و200 ألف في أحدها، بينما حقق في اليوم الآخر مليونا و50 ألفا.

    والرقم الذي حققه فيلم «عمر وسلمي2» أصاب صناع السينما بدهشة كبيرة خصوصا أن إيراداته تجاوزت إيرادات الجزء الأول من الفيلم بحوالي ثلاثة ملايين جنيه ونصف المليون، فقد حقق الجزء الأول في أسبوع عرضه الأول خمسة ملايين جنيه، وكذلك تجاوزت إيرادات «عمر وسلمي2» الفيلم التالي له في السباق بحوالي خمسة ملايين جنيه، وهو فيلم «دكان شحاتة» الذي تتولي توزيعه الشركة العربية فقد وصلت إيرادات الفيلم حتي الآن إلي ثلاثة ملايين جنيه ومائتي وستة وثمانين ألف جنيه.

    بعد الفيلمين يأتي فيلم «يوم ما اتقابلنا» لمحمود حميدة ولبلبة وعلا غانم فقد تجاوزت إيراداته المليون جنيه بقليل وذلك خلال أسبوعين عرض، بينما فشل فيلم «عين شمس» لمخرجه إبراهيم البطوط في تحقيق أكثر من 280 ألف جنيه منذ عرضه حتي الآن. رغم أن الفيلم توقع له البعض أن يحقق إيرادات جيدة نوعا ما بسبب الضجة التي أثيرت حوله قبيل عرضه بسبب منع عرضه في مصر ودخوله في مشكلات مع الرقابة، لكن يبدو أن هذه الأزمات لم يكن لها دور في رفع إيرادات الفيلم أو حتي تحريكها فتصدر الفيلم ذيل القائمة بلا منافس.
    ش

    avatar
    nagham
    عضو vip
    عضو vip

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 4438

    رد: ((عمر و سلمي يكتسح دكان شحاته والرومانسيه لازم تكسب ..))

    مُساهمة من طرف nagham في الأربعاء 24 يونيو 2009 - 4:46

    تسلم ايدك يا شاهى عالاخبار دى
    تقبلى مرورى

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 22:08