اصحاب هيرو


مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

    مصطفى قمر وديانا كرازون يقتحمان دراما رمضان

    شاطر
    avatar
    yomna
    مشرفة قسم بيتـك والازياء والموضــه
    مشرفة قسم بيتـك والازياء والموضــه

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 3402

    مصطفى قمر وديانا كرازون يقتحمان دراما رمضان

    مُساهمة من طرف yomna في السبت 9 يناير 2010 - 8:08


    أكثر من مطرب قرروا هذا العام اقتحام دراما رمضان المقبل، فهناك أكثر من مسلسل يتم تجهيزها حالياً من المقرر أن يلعب بطولتها مطربون فى محاولة لتعويض غيابهم عن التواجد فى السينما.

    أول هذه الأعمال مسلسل "منتهى العشق"، والذى يلعب بطولته مصطفى قمر وديانا كرازون، وهو من تأليف محمد الغيطى، وإخراج محمد النجار، وتدور أحداثه حول قصة حب تنشأ بين شاب مصرى مهندس يعمل فى الصحراء وفتاة بدوية تنتقل معه للعيش فى القاهرة وتصطدم بمشاكل وصراعات المدينة، مما يجعلها تعود مرة أخرى إلى حياتها القبلية.

    " من يوم بعدك" هو اسم المسلسل الذى يخوض به المطرب محمد فؤاد أولى تجاربه التلفزيونية، وهو من تأليف صديقه الفنان تامر عبد المنعم، ويجرى حالياً اختيار باقى فريق العمل استعداداً للتصوير منتصف مارس المقبل، وقد رفضت أسرة العمل الإفصاح عن أية تفاصيل عن الأحداث.

    أما مسلسل "ماما فى القسم" والذى تلعب بطولته الفنانة سميرة أحمد، فاستطاع أن يجمع العديد من المطربين الذين يتميز كل منهم بلونه الغنائى المختلف عن الآخر ومنهم أحمد فهمى، وعبد الباسط حمودة ، وميرهان. المسلسل من تأليف يوسف معاطى وإخراج رباب حسين.

    المفاجأة الكبرى تمثلت فى مشاركة الفنان عمرو دياب فى مسلسل تلفزيونى ضخم تستعد له حالياً شركة جودنيوز، حتى أنها أجلت جميع ارتباطاتها السينمائية من أجل الإنفاق على العمل، ولكن إلى الآن لم يكن هناك موقف محدد من اكتمال العمل خاصة بعد اعتذار مخرجه شريف عرفة ومؤلفه عمرو سمير عاطف بسبب تخوفهما من حجم الإرهاق اللذين قد يصابان به من عمل تلفزيونى تصل عدد حلقاته إلى 30.

    وهناك أيضاً المطربة دوللى شاهين التى وقع الاختيار عليها لتكون بديلاً عن التونسية درة لاستكمال الجزء الثانى من مسلسل " شريف ونص "، وكثيراً ما انتشرت مؤخراً شائعات حول مشاركة الفنان على الحجار فى مسلسل "شيخ العرب همام " إلا أنه عاد لينفى ويؤكد مشاركته فى العمل ولكن بغناء التترات فقط.

    وقد شهد رمضان الماضى مشاركة المطربين فى الدراما التلفزيونية ومنهم سيرين عبد النور التى قدمت مسلسل "الأدهم"، ونيكول سابا فى "عصابة بابا وماما ".

    اقتحام المطربين للدراما ظاهرة ستأخذ طريقها فى الانتشار خلال الأعوام المقبلة خاصة بعد الارتباكات الإنتاجية التى يشهدها سوق الإنتاج المصرى، وهو الأمر الذى سيؤثر على صناعة السينما فى الفترة المقبلة، مما دفع هؤلاء المطربين للبحث عن وسيلة أخرى لإثبات قدرتهم التمثيلية من خلال أعمال أخرى.

    الناقد طارق الشناوى علق على الأمر قائلاً: هناك بعض المطربين الذين قدموا بعض الأعمال الدرامية وحققوا من خلالها نجاح كبير، ومنهم سيرين عبد النور، والشواهد تؤكد أن مشاركة بعض المطربات مثل نيكول سابا وسيرين عبد النور ودوللى شاهين فى الدراما التلفزيونية تأتى كنوع من التعويض عن النجاح المحدود الذى حققنه فى الغناء.

    ولكن هناك بعض المطربين الذين يتمتعون بالجمع بين موهبة التمثيل والغناء ومنهم مصطفى قمر، حيث استطاع لفت الأنظار إليه منذ تقديمه لأول أعماله السينمائية مع الراحل أحمد زكى وهو "البطل"، وإذا كان نجوم السينما والذين يلقبون بـ" السوبر ستارز " يبحثون حالياً عن العمل بالتلفزيون فما الذى يمنع المطربين من ذلك.

    avatar
    دموع القمر
    عضو فضى
    عضو فضى

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 526

    رد: مصطفى قمر وديانا كرازون يقتحمان دراما رمضان

    مُساهمة من طرف دموع القمر في الأربعاء 13 يناير 2010 - 4:40


    مجهـــــــــود كبيــــــــر ورائـــــــــع
    ميـــــــــرسى على الاخبــــــــار يمنى
    يـــــــــارب دايمــــــــا تسعدينا بـــــــوجودك

    avatar
    yomna
    مشرفة قسم بيتـك والازياء والموضــه
    مشرفة قسم بيتـك والازياء والموضــه

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 3402

    رد: مصطفى قمر وديانا كرازون يقتحمان دراما رمضان

    مُساهمة من طرف yomna في الأربعاء 13 يناير 2010 - 4:51

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 17 أغسطس 2017 - 1:31