اصحاب هيرو


مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

    فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

    شاطر
    avatar
    love_story
    نائــب المديـــر
    نائــب  المديـــر

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 3270

    فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

    مُساهمة من طرف love_story في الجمعة 15 يناير 2010 - 8:29

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    من يعتقد ان
    الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



    فللزوجة
    النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


    طول
    اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تساعد الزوج على غض البصر لأنه
    سوف يكره صنف الحريم





    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على صلة الرحم


    لأنه
    على طول هربان عند أمه






    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


    لأنه
    دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل






    وأخيراً
    ،
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


    فبسبب
    قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



    مما
    يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



    "وراء
    كل رجل عظيم إمرأة"






    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عشان تعرفو قيمتنا بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    دموع القمر
    عضو فضى
    عضو فضى

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 526

    رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

    مُساهمة من طرف دموع القمر في السبت 16 يناير 2010 - 6:11

    هههههههههههههههههههههههه بصـــــــراحة فــــــــــوائد مغــــرية جــــــــــدا
    هههههههههههههههههههههه بس نسيتـــــــــــى حـــــاجة كمـــــــــان
    يـــــــــروح ويتجــــوز واحــــــــدة تانية
    هههههههههههههههههههههههه
    ســـــــــاعتها هتشــــــــوف النكـــــــــد اللى بجـــــــــد
    ربنـــــــــا يستــــــــــر علينـــــــــا
    تسلمـــــــى فـــــــــروحتى ربنــــــــا يــــــــــــقدرك علــــى الخيــــــــــر
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    love_story
    نائــب المديـــر
    نائــب  المديـــر

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 3270

    رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

    مُساهمة من طرف love_story في السبت 16 يناير 2010 - 7:37

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله يابنتى ظالميناااااااااااااااا

    دة احنا غلابااااااااااااااا

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    نورتى يا جيجى



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    سلمى
    مشرفة المنتدى العام
    مشرفة المنتدى العام

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 1461

    رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

    مُساهمة من طرف سلمى في السبت 16 يناير 2010 - 12:24

    يسلموووووووو يا فرح
    عشان يعرفو بس اننا سبب تقدمهم سواء حلوين او نكدين
    هههههههههههههههههههههههه
    تسلم ايدك



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    لما الدنيا تقسى عليك والدموع تملا عنيك والناس تبعد من حوليك مش هتلاقى غير الله يلطف بيك فكن مع الله تسعد لك الحياااه
    avatar
    ٱζـــًـًـًڵےّ ڦــڷـﭓ
    المشـــرفه العـامـــــه
    المشـــرفه العـامـــــه

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 5616

    رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

    مُساهمة من طرف ٱζـــًـًـًڵےّ ڦــڷـﭓ في السبت 16 يناير 2010 - 19:41

    طول عمرنا فوائد ففوائد
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    "وراء
    كل رجل عظيم إمرأة"



    تسلم ايدك فروووووووووووووحه





    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    طلب منّي أن أُثبت لهُ حبّي
    عجباً
    .!!
    هل سمعتُم يوماً بِحيّ يُحاول أن يُثبت
    أنـهُ :]يَ تَ نَ فّ س ] ؟


    avatar
    love_story
    نائــب المديـــر
    نائــب  المديـــر

    الجنس: : انثى
    المساهمات: : 3270

    رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

    مُساهمة من طرف love_story في الثلاثاء 26 يناير 2010 - 5:07

    سوسو

    عبير

    يسلم مروركم

    نورتوووووووووووووووووووووووووووووووو



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017 - 10:51